-A +A
عبدالله الغامدي (الرياض) aalghamdi_@
اختتم مركز ⁧‫تواصل⁩ لرعاية المستفيدين بوزارة التعليم، اليوم (الأحد)، البرنامج التدريبي الثالث لمنسقي خدمة تواصل في الجامعات وإدارات التعليم بتدريب 222 منسقاً ومنسقة لمنسقي الخدمة وذلك على مسرح مركز المحاكاة في ⁧‫جامعة الأميرة نورة⁩ بهدف تقديم خدمة أفضل لمنسوبي ومنسوبات ⁧‫وزارة التعليم والجامعات.

وأوضح المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم وخدمة ⁧‫تواصل⁩ الإلكترونية عبدالعزيز بن منصور العصيمي، أن البرنامج التدريبي هذا يأتي امتداد للجهود المبذولة في وزارة التعليم لرفع كفاءة منسقي خدمة تواصل الإلكترونية في مهارات الاتصال وفن خدمة العملاء لتقديم خدمة مميزة للمستفيدين من خدمات وزارة التعليم، وبشراكة مميزة بين مركز رعاية المستفيدين في الوزارة و⁧جامعة الأميرة نورة⁩⁩.


وأوضح العصيمي أن‏ ورش العمل في البرنامج استهدفت أكثر من 200 منسق ومنسقة من مختلف قطاعات ⁧‫وزارة التعليم⁩، ضمن خطة متكاملة لتطوير عمل خدمة ⁧‫تواصل⁩ ودمجها في مختلف مستويات الوزارة لرفع مهارات المنسقين وصولاً لتدريب أكثر من ٥٠٠ منسق ومنسقة لمعرفة التعامل مع النظام وتقديم خدمة صحيحة في فن خدمة العملاء في مهارات الاتصال والتواصل ووصولهم لمستوى عال من المهارة، مضيفاً أن المرحلة القادمة من البرنامج تستهدف الميدان ومكاتب الإشراف والكليات سعياً لتقديم خدمة مميزة.⁩ ‏ وقد اشتمل البرنامج التدريبي على عدد من المحاضرات العلمية في فن خدمة العملاء، وكذلك تدريب عملي حول كيفية استخدام منصة تواصل الإلكترونية واستعراض الخدمات التي تم استحداثها و دورة عن كيفية تقديم خدمة صحيحة للمستفيد، بالإضافة إلى جلسة نقاش حول تطوير الخدمات المقدمة للمنسوبين بحضور منسقي الخدمة في قطاعات الوزارة وجامعات ⁧‫المملكة⁩ وإدارات التعليم.